منية العيادي

 

قال الناطق الرسمي باسم حركة النهضة عماد الخميري إن ما أسماه بالاستثمار في شتم و سب و اتهام النهضة و جميع المشاريع القائمة على الضدية أثبتت فشلها خلال كافة المراحل التاريخية التي عاشتها البلاد .

و أضاف الخميري في تصريح لموقع مغرب نيوز أنّه من المفروض اليوم أن يقوم الصراع السياسي على البرامج الواضحة و ان نتقدم للشعب التونسي الذي ينتظر أن تحقق مطالبه و انتظاراته بما ينفع من برامج لأن الاستثمار في الشتم و السب سيعود حتما بالسلب و بالفشل على أصحابه.

و اعتبر أن ما يهم حرك النهضة اليوم هو أن تقوم الحياة السياسية في البلاد على أساس المنافسة النزيهة  مشددا على أن البلاد اليوم لا تسعها دعوات القطيعة في ظل الظرف الانتقالي الصعب الذي تمر به .

و أشار الخميري إلى أن البلاد تحتاج إلى كل قواها السياسية الحية و الوطنية مؤكدا على أن حركة النهضة حريصة على الحوار و على التواصل مع كل الأحزاب السياسية و الأطراف الاجتماعية التي تعمل على حل الأزمة السياسية بالحوار و ستظل أيادي الحركة ممدودة لكل من يريد التواصل معنا في إطار هذه الأجندة الواضحة .

و تابع أن الاتصالات بين قيادات النهضة و قيادات النداء متواصلة و أن هذا خيار الحركة السياسي الذي ستمضي فيه معتبرا الأمر سياسة عليا في الحزب كما أضاف  أنه لا بد أن يستمر الحوار بين كل الأحزاب السياسية على قاعدة خدمة البلاد و خدمة الشعب و الأجندات الوطنية بعيدا عن كل الحسابات الشخصية و الحزبية .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *