كرمت الشركة التونسية لصناعة القرار الجماعي مجموعة السهل القابضة بشهادة الشكر و التقدير للعام 2022 والذي جاء تحت شعار “دعم و توطين الإقتصاد الليبي”.

منذ أكثر من 60 ً عاما من التاريخ الناجح في الاستثمار في الأعمال الزراعية والصناعية والتجارية والقطاعات الهيكلية الرئيسية الأخرى في إقتصاد ليبيا وشمال أفريقيا وأفريقيا باعتبارنا مجموعة إستثماريةً جنبا إلى جنب مع سلسلة التوريد العالمية ذات المستوى العالمي، والتي يديرها متخصصون دوليون متمرسون، تواصل مجموعة السهل تقديم منتجات وخدمات لا مثيل لها للمستهلكين والشركات.
نحـن نراهن على تحسين جودة الحياة لليبيين والمستهلكين في الأسواق الإقليمية التي نتواجد بها. هذا الإلتزام يتماشى مع تطوير رؤية المجموعة. من خلال كفاءتنا و بنيتنا التحتية ذات المستوى العالمي و شبكتنا الواسعة من الشركاء الدوليين، نحن ملتزمون برفع جودة المنتجات والخدمات.
تعود جذور مجموعة السهل القابضة إلى أواخر خمسينيات القرن الماضي عندما أسسها السيد مهدي قداد كشركة مختصة في المجال الزراعي مثل إنتاج الحبوب )قمح وشعير( والزيتون وزيت الزيتون حيث كان قطاعا ناشئا حديثًا ومهم للغاية عندما كانت ليبيا بعد الحرب العالمية الثانية في خضم نهضة وإعادة إعمار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *