أفادت النائبة عن حركة النهضة محرزية العبيدي اليوم  ان الندوات الصحفية لهيئة الدفاع عن الشهيدين شكري بلعيد ومحمد البراهمي مكنت النهضة من 18 الف متخرط جديد صلبها وان الهيئة فشلت بذلك في هدفها.

و شددت العبيدي  على ان الهدف من وراء ندوات الهيئة المذكورة التأثير على شعبية خركة النهضة لافتة الى ان ندوات الهيئة ستتواصل الى حين اجراء الانتخابات المزمع تنظيمها قبل موفى 2019.

وحول توجية تهمة القتل العمد للمدعو مصطفى خضر في قضية اغتيال الشهيد محمد البراهمي ، قالت محرزية ان توجيه التهمة لا يعني إثباتها عليه وان “هذا الشخص (مصطفى خضر )  له محاميه والنهضة ستستعين بمحامييها أيضا إذا وقع ذكرها في هذا الملف”.

يذكر ان هيئة الدفاع عن الشهيدين بلعيد والبراهمي انطلقت في عقد ندوات صحفية منذ يوم 2 أكتوبر 2018 ، وكشفت فيها جملة من المعطيات تقول انها مسنودة بوثائق منها وجود جهاز سري لحركة النهضة تتهمه الهيئة بالوقوف وراء الاغتيالات السياسية وغرفة سوداء بوزارة الداخلية كشفت الهيئة يوم امس جزءا من محتوياتها على غرار وثيقة قالت انها تؤكد طلب مرافقة أمنية لتهريب المسؤول العسكري بتنظيم أنصار الشريعة المحظور والمصنف كتنظيم ارهابي منذ أكثر من 5 سنوات .

وقالت الهيئة ان اقاضي التحقيق وجه بعد اطلاعه على وثائق الغرفة السوداء 22 تهمة لمصطفى خضر منها القتل العمد متهمة النيابية العمومية بالتستر على جريمة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *